أم طوبا يضمن البقاء في دوري الثانية للجنوب بتعادله سلبا مع العروب

-حجز فريق أم طوبا مكانا له في دوري الدرجة الثانية، بعد أن تعادل مع مركز العروب سلبا في ختام الدوري، في مباراة جمعت الفريقين، اليوم الأحد، على ستاد الخضر ببيت لحم.

lasix v dyazide.

ورفع أم طوبا، بهذا التعادل، رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس، أما العروب فأضاف نقطة إلى رصيده رافعا إياه إلى 15 نقطة، حيث يتهدده الهبوط، وذلك متوقف على نتيجة مباراة دار صلاح وبني نعيم، ففي حالة التعادل ستقام مباراة فاصلة مع بني نعيم، أما في حالة فوز دار صلاح فإن العروب سيقابله في مباراة لتحديد الفريق الثاني الهابط إلى جانب بني نعيم، وفي حال فوز بني نعيم فإن فريقي العروب ودار صلاح سيهبطان.

لعب أم طوبا على التعادل ليضمن مقعدا له، في حين رمى العروب بكل ثقله لتحقيق الفوز وتفادى حسابات مباراة دار صلاح وبني نعيم.

لعب العروب، منذ بداية المباراة، مهاجما وأهدر العديد من الفرص، وتواصل ذلك على مدار شوطي اللقاء عن طريق عبد الحكيم عدوي، وعبد الرحمن سرحان، وشوقي العويوي، الذي لاحت له فرصة انفراد محققة خلال الشوط الثاني.

وبالمقابل، لعب أم طوبا بأعصاب هادئة من أجل نقطة واحدة ضامنة له البقاء موسما آخر في صفوف الدرجة الثانية، فأغلق خط دفاعه، ولعب منذ بداية الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه هاني جاد الله .

حكم اللقاء، للساحة محمد جبريل، وساعده كمال شريتح، ومأمون الدراويش، ويزيد أبو عرقوب وراقبها سعدي حميدان.

عن admin

شاهد أيضاً

 الجيش الإسرائيلي يعلن استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، استقالة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بعد إقراره بـ”مسؤوليته” عن إخفاقات …