الطقس: أجواء غائمة وباردة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق

6 ديسمبر 2023آخر تحديث :
 الطقس: أجواء غائمة وباردة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق

 توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الأربعاء، غائما جزئيا إلى غائم وباردا خاصة فوق المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وفي ساعات المساء والليل، يكون الجو غائما جزئيا وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الخميس يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم وباردا خاصة فوق المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الجمعة فيكون الجو غائما جزئيا إلى غائم يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت المقبل يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويتوقع سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية إلى غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.