قوات الاحتلال تقمع مسيرة المعصرة وتمنعها من الوصول الى الاراضي المصدرة

قامت قاوت الاحتلال بقمع مسيرة المعصرة الاسبوعية ومنعتها من الوصول الى الاراضي المصادرة وتاتي هذه المسيرة الشعبية والاسبوعية التي نضمتها اللجان الشعبية للمقاومة الجدار والاستيطان في القرية احياءا لذكرى النكبية الفلسطينية ووفاءا لشهداء النكبة الذين ارتقو امس خلال المواجهات قرب سجن عوفر العسكري وتضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام .

وانطلقت المسيرة من امام مركز القرية  بمشاركة العشرات من اهالي واطفال القرية والمتضامنين الاجانب ورفع الشبان الاعلام الفلسطينية والاعلام السوداء والتي كتب عليها ( العودة حق وارادة شعب ) وجاب الشبان شوارع القرية وهم يهتفون  هتفات شعبية وتضامنيا مع الاسرى في سجون الاحتلال .

ولدى وصول المسيرة الى مدخل القرية كان هناك العشرات من جنود الاحتلال يغلقون مدخل القرية ويشكلون حاجز بشري لمنع المتضاهرين من الوصول الى الاراضي  ولدى محاولة المتضاهرين اجتياز الحاجز البشري الذي كونه جنود الاحتلال قام الجنود بمنعهم من اجتيازه واستمر الشبان في اطلاق الهتفات التضامنية مع الاسرى في سجون الاحتلال .

buy clomid tablets online.

وقد استنكر المتضاهرين اغتيال قوات الاحتلال الشهيدان نديم صيام ومحمد ابو ظاهر  واكد المتضاهرين على استمرار المقاومة الشعبية في القرية حتى دحر الاحتلال عن الاراضي الفلسطينية .

IMG_0123  IMG_0116  IMG_0194

عن admin

شاهد أيضاً

مستشفى العودة: إنقاذ جنين من رحم والدته الشهيدة

أفاد مستشفى العودة في النصيرات وسط قطاع غزة، اليوم السبت، بأن الأطباء نجحوا في إنقاذ …